دليل الهاتف الكويتي البحث بالاسم أو الرقم بدون برامج

دليل الهاتف سلطنة عمان

مقالات تفيدك

دليل الهاتف الكويتي هناك رغبة ملحة عن الكثير من المستخدمين للتعرف على هوية الأفراد والمؤسسات والتعرف على أرقامهم الخاصة بالهاتف, ومع تضخم وزيادة عدد بيانات المستخدمين تم إنشاء الدليل الجوالات في الكويت من نمبروزو بدون تحميل، لذا تابعوا معنا مقال اليوم .

دليل ارقام هواتف الكويت أون لاين بدون برامج

من خلال نمبروزو من الحصول على رقم أي شخص أو شركة أو مكان ومعرفة هوية و صاحب أي رقم من خلال قاعدة بيانات كبيرة تحتوى على أكثر من 350 مليون رقم هاتف كويتي و عربي .

يقدم numberozo خدمه سجل ارقام الموبايل في الكويت التي تساعدك أيضا على الوصول لارقام الهاتف الكويتي بحيث يمكنك عمل بحث في بيانات الجوالات وإكتشاف من صاحب الرقم يتم اضافه مليون عنصر من بيانات الجوالات يوميا سواء كانت دولي او بيانات الشركات داخل الكويت أو خارجها .

 خدمة دليل الهاتف بالكويت من Numerozo

يحتوي موقع دليل الهاتف الكويتي من نمبروزو على الكثير من الخدمات و أكثر من 350 مليون هاتف ثابت و جوال حيث يمكنك عمل بحث سواء باستخدام الاسم أو بحث بالرقم لتحصل على عدد كبير جدا من البيانات المسجلة لنفس الهاتف.

يمكنك إستخدام دليل نمبروزو لمعرفة هوية المتصل دون الحاجة الى تثبيت برامج أو تطبيقات, سجل stc الكويت الشامل numberozo, يحتوي على اكثر من ربع مليون شركة, مؤسسة, مطعم, مقهى كويتي,وزارة , ..الخ.

خدمة دليل هواتف الكويت عبر الانترنت

في الفترة الأخيرة قامت كذلك الكثير من شركة الاتصالات في الكويتية STC الرائدة في مجال الإتصالات بإطلاق خدمة التعرف على أرقام الجوالات والتعرف أيضاً على هوية المتصل الذين يسببون إزعاج للمستخدمين باتصالاتهم المستمرة.

ويمكن للمواطن يسكن في منطقة Kuwait  الكويت استخدام هذه الخدمة. وتتيح هذه الخدمة عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة الاتصال stc كما أنها متاحة أيضاً على خدمة دليل هواتف الكويت Numerozo أون لاين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات في الكويت قامت بتنزيل فيديو توضيحي للمستخدمين يشرح كيفية التعرف على إسم الشخص من خلال رقم هواتف وكيفية الأبلاغ عنه إذا كان يسبب إزعاج بالتصالات.

يقدم نمبروزو خدمة دليل الهاتف الكويتي اون لاين شبيه بتطبيق أو  برنامج نمبر بوك أو برامج caller id التي تقدم خدمة معرفة صاحب رقم الهاتف ويمكنك استخدامه  لهواتف للاندرويد و الايفون والتي تمكنك من معرفة من هو المتصل أو موقع الهاتف الذي ورد منه الاتصال داخل دولة الكويت أو إذا كان غير موجود بالكويت ومعرفة نوع الجوال اذا كان هاتف ثابت كويتي أو نقال بالإضافة الى العديد من التفاصيل.

للبحث بالاسم في دليل جوال الكويت ( دليل الجوال الكويتي )

  1. كل ما عليك هو فتح موقع numberozo .
  2. كتابة إسم الشخص أو الشركة أو اي مكان وقم بتحديد دولة الكويت .
  3. ثم الضغط على بحث .
  4. انتظر النتائج التي سوف تظهر لك .
  5. يمكنك البحث بالعربية للوصول أو الأنجليزية لكي تصل الى رقم الهاتف .
    الخاص بالشخص الذي تبجث عنه.

تستطيع أن تبحث داخل الدليل هاتف الكويت عبر موقع Numberozo و للبحث بالأسم أو بالهاتف ثم اضغط على بحث وانتظر النتائج لتجد الكثير من البيانات لمن تبحث عنه.

البحث بالاسم في دليل الجوال الكويتي

إكتشاف هوية المتصل من داخل أو خارج الكويت

يمكنك معرفة هوية وصاحب أي جوال في الكويت سواء هاتف أرضي ( ثابت ) أو جوال وسوف تحصل على قائمة بكل الأسماء المسجل بها هذه الهواتف في هواتف الأشخاص الاخرين .

وهذه تعتبر أيضا ميزة مهمه , حيث يمكنك أن تحصل على أكثر من أسم مرتبط بنفس الهاتف لكي يتسنى لك التعرف بدقة على صاحب الرقم الحقيقي.

البحث بالرقم في دليل الجوال الكويتي

لكي تستطيع إستخدام دليل جوال  الكويت كل ما عليك هو فتح موقع Numberozo و كتابة الأسم أو برقم الهاتف ثم اضغط على بحث وانتظر  النتائج لتجد الكثير من الأرقام و الاسماء لمن تبحث عنه ويمكنك التعرف على كيفية إستخدام الموقغ بالتفصيل وكيفية الحصول على رقم هاتف شخص من خلال المقال التالي.

Numberozo – طريقة الحصول على رقم هاتف او اسم المتصل

تطبيق دليل الهاتف و معرفة رقم المتصل Numberozo

يمكنك تثبيت برنامج دليل الهاتف على جوالك دون الحاجة الى فتح موقع  نمبروزو كل مرة كل ما عليك هو الضغط على هذا الزر لتثبت التطبيق على شاشة هاتفك سواء كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد أو ios.

تطبيق دليل الجوال الكويتي

يحتوي موقع نمبروزو على أكثر من 350 مليون هاتف ثابت و جوال حيث يمكنك عمل بحث سواء بإستخدام الاسم أو بحث بالرقم لتحصل على عدد كبير جدا من الأسماء المسجلة لنفس الرقم ويمكنك إستخدام دليل Numberozo لمعرفة هوية المتصل دون الحاجة الى تثبيت برامج أو تطبيقات .

دليل ارقام هاتف الكويت الشامل Numberozo , يحتوي كذلك على اكثر من ربع مليون شركة , مؤسسة, مطعم, مقهى بشكل مجاني.

مميزات دليل numberozo للجوالات

  1. تطبيق تحديد المتصل – تحديد أسم المتصل الحقيقي من السجالات في شركات الاتصال داخل الكويت.
  2. تستطيع البحث في دليل هواتف الكويت  عن جميع ارقام الهاتف الثابت أو الجوال .
  3.  يمكنك أيضا السجل من حفظ العمليات الأخيرة .
  4. التعرف كذاك على المكالمات المتطفلة تلقائيا والتحذير منها .
  5.  مزامنة أكثر الأرقام تطفلا و تنزيل وحظر أكبر عدد من المكالمات المتطفله لدولة الكويت .
  6.  التبليغ أيضا على الأرقام الغير مرغوب بها سواء السعودي أو أرقام هواتف أخرى .
  7. موقع دليل ارقام الهواتف الكويتية من نمبروزو متاح لنظام الأندرويد ونظام IOS،
    ومن أهم مميزانه أنه يتيح معلومات عن كل المكالمات التي يتم استقبالها، كما أنه
    يساعد أيضا على التعرف على موقع وصورة الشخص المتصل.
  8. واستخدام الموقع سهل جداً حيث يتم إدخال الرقم أو الاسم في الخانة المخصصة
    وبعد ذلك يتم الضغط على خانة إبحث وسيوفر لك كل المعلومات عن االرقم أو الأسم الذي تبحث عنه.
  9. دليل الهاتف متاح للاندرويد أو للايفون.
  10. يوجد دليل كبير من بيانات للافراد أو شركات يمكنك الحصول عليها مجانا.

هذا الموقع براعية افهم كمبيوتر

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لتتمكن من استخدام الموقع